سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية:-

تشكر منصة مدرستي كل العملاء على ثقتهم فيها , وتؤكد أنها تحرص دائماً على خدمتهم بأفضل الطرق الممكنة , وتشكر العملاء الكرام مقدماً على إطلاعهم على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بالمنصة, ونؤكد لكافة العملاء على أن أننا نحترم خصوصياتهم  , ونسعى بكل الطرق لحماية بياناتهم الشخصية التي يزودنا بها للتسجيل بالمنصة والحصول على الخدمات المقدمة منها , لمعرفة المزيد، يرجى قراءة سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الصفحة والتي تتضمن بعض البنود التالية:-

1- كيفية عمل المنصة:

تقوم المنصة بمساعدة كافة الأخوة العرب على إنجاز واجباتهم, وتقدم المنصة فيديوهات تعليمية متنوعة  وذلك لمساعدة كافة الطلاب لكي يكونوا جاهزين لاجتياز كافة الإختبارات , وعند إختيار الطالب للخدمة المناسبة له يقوم بالتسجيل والإشتراك فيها , ويقوم بدفع المصاريف المحددة لهذه الخدمة , ويقوم الطالب بإختيار وسيلة الدفع المناسبة لها من الوسائل الموجودة بالموقع ومذكورة بأسفل الصفحة.

2-  بشأن البيانات التي يقوم العميل بتزويدها للمنصة:

تضمن المنصة بأن تكون البيانات الشخصية التي يقوم العميل بتزويدها للمنصة  في سرية تامة حتى يحصل العميل على الخدمات التعليمية التي يريدها من المنصة.

 

2- البيانات التي نقوم بجمعها من العملاء:-

يقوم الموقع بجمع بعض البيانات الشخصية الخاصة بالعميل من أجل التسجيل والإشتراك في الدورات المقدمة من الموقع , وقد تم ذكر هذه البيانات في صفحة شروط الإستخدام.

 

3- وسائل الدفع الموجودة بالموقع:

تقدم المنصة وسائل دفع متعددة حتى يتمكن العملاء والطلاب من الإشتراك في الخدمات التي تناسبهم ويحتاجونها من المنصة , ووسائل الدفع هي:

1- حوالة بنكية.

2- حوالة عن طريق ال

Ptt

3- حوالة عن طريق شركات التحويل المحلية.

 

4- المنصة تضمن كافة حقوق العملاء:

تضمن منصة مدرستي كافة الحقوق المالية الخاصة بالعملاء حتى يحصلون على الخدمة التي تم شرائها والإشتراك فيها , وكذلك بالنسبة للبيانات الشخصية المزودة للمنصة فتضمن المنصة السرية الكاملة لهذه البيانات.

 

5- حقوق المنصة:-

- كافة الفيديوهات والخدمات التعليمية المعروضة بالمنصة هي ملك لها ويجوز التصرف فيها بالطريقة التي تراها منصة مدرستي مناسبة لها , ويمنع تماماً إستخدام أو نقل أو نسخ أو نشر أو إعادة نشر أي شيء ملك للمنصة لأن ذلك يعرض من قام بهذا الفعل للمسائلة القانونية.

- يحق للمنصة تغيير أو إضافة بنود جديدة  للمنصة في أي وقت إذا رأت المنصة ضرورة لذلك, ولذلك يرجى من العملاء الكرام الإطلاع على سياية الخصوصية من وقت لأخر حتى يطلعوا على كل جديد تم إضافته من قبل المنصة.